نحن متاحون دائماً لتقديم النصيحة أو لتيسير الأمور، لذا جمعنا هذه الأسئلة المتكررة بغرض تقديم المساعدة. فإذا كان لديك سؤال، فستجد الإجابة عنه متوفرة هنا.
متاجرنا التالية تعمل وفقًا للتعليمات الموجهة وقابلة للتغيير:
الموقع | التوقيت |
---|---|
دبي مول | من الإثنين إلى الأحد: 10:00 صباحاً إلى 11:00 مساءً |
مول الإمارات | من الإثنين إلى الخميس: 10:00 صباحاً إلى 10:00 مساءً |
من الجمعة إلى الأحد: 10:00 صباحاً إلى 12:00 منتصف الليل | |
سيتي سنتر مردف | من الإثنين إلى الخميس: 10:00 صباحاً إلى 10:00 مساءً |
من الجمعة إلى الأحد: 10:00 صباحاً إلى 12:00 منتصف الليل | |
ميركاتو مول | من الإثنين إلى الأحد: 10:00 صباحاً إلى 11:00 مساءً |
ذا أوتليت فيليج | من الإثنين إلى الخميس: 10:00 صباحاً إلى 10:00 مساءً |
من الجمعة إلى الأحد: 10:00 صباحاً إلى 11:00 مساءً | |
متجر جاب في مركز السواح (جزيرة الماريه) | من الأحد إلى الخميس: 10:00 صباحاً إلى 10:00 مساءً |
أيام الجمعة والسبت: 10:00 صباحاً إلى 12:00 منتصف الليل | |
الوحدة مول | من الأحد إلى الخميس: 10:00 صباحاً إلى 11:00 مساءً |
أيام الجمعة والسبت: 10:00 صباحاً إلى 12:00 منتصف الليل | |
أوتليت مول | من الإثنين إلى الخميس: 10:00 صباحاً إلى 11:00 مساءً |
من الجمعة إلى الأحد: 10:00 صباحاً إلى 12:00 منتصف الليل |
لاستخدام غرف القياس في المتجر، يجب ارتداء القناع طوال الوقت. يرجى من فضلكم اتباع والالتزام بشروط السلامة الموجهة من الإمارة. لمزيد من المعلومات، يرجى الاستعلام مباشرة من مواقع الحكومة الخاصة بهذه التحديثات أو مباشرة من مراكز التسوق. من أجل سلامتك وسلامة موظفينا بالإضافة إلى سلامة العملاء الآخرين ومع اتباع التدابير الوقائية والتوجيهات من الحكومة، سيرتدي جميع موظفينا في المتجر الأقنعة والقفازات.
نحن ملتزمون ببذل كل ما في وسعنا لضمان صحة وسلامة فريقنا والعملاء والمجتمع. نحن نعمل تحت وتوجيه وتتبع توجيهات السلطات الحكومية والخبراء الطبيين.
لقد قمنا بزيادة مستوى إجراءات التنظيف الداخلية لدينا لجعلها أكثر صرامة ونركز على بروتوكولات النظافة الشخصية وفقًا لجميع إرشادات السلطة الحكومية.
نحن نعمل ونتبع توجيهات السلطات الحكومية والخبراء الطبيين للحفاظ على غرف القياس آمنة. يجب على العملاء إرتداء الأقنعة طوال الوقت أثناء تواجدهم في غرف القياس. كما يمكنكم تجربة ما يصل إلى 5 قطع فقط ويمكنكم قضاء 10 دقائق كحد أقصى في غرف القياس. المنتجات التي يتم إرجاعها من قِبل العملاء ستخضع للحجر الصحي والتعقيم قبل إعادة عرضها في المتجر. لقد قمنا برفع مستوى معايير إجراءات تنظيف غرفة القياس في متاجرنا لجعلها أكثر صرامة والتركيز على بروتوكولات النظافة الشخصية وفقًا لجميع إرشادات السلطات الحكومية.
تماشياً مع الإرشادات الطبية الشديدة لضمان سلامة عملائنا وفريقنا، فإننا ندعوك للتسوق باستخدام طريقة الدفع الإلكترونية بدون تلامس أو عبر الإنترنت. ومع ذلك، سيتم قبول النقد أيضًا كطريقة دفع في متاجرنا.
لتسهيل عليك تصور المسافة الآمنة الموصى بها بين الأشخاص عندما تكون في مكتب المبيعات، يرجى البحث عن علامات الأرضية التي وضعها فريقنا على الأرض. سيضمن لك الوقوف في هذه المناطق المميزة أنك منفصل عن العملاء الآخرين بمسافة 2 متر الموصى به.
صحة وسلامة أعضاء فريق عملنا وعملائنا أمر بالغ الأهمية. مع استمرار تطور الوضع الحالي، نعمل مع وضمن توجيهات السلطات الحكومية، مما أدى إلى تقليل ساعات العمل.
إذا كنت تفضل عدم الذهاب إلى المتجر، فإن مواقعنا الإلكترونية لا تزال تعمل كالمعتاد.
إذا كنت في المتجر، فنحن نشجعك على التسوق باستخدام طرق إلكترونية بدون تلامس، أما بالنسبة للتسوق أونلاين، فإن جميع طرق الدفع لدينا عبر الإنترنت آمنة.
يمكنك الطلب من على www.gap.ae والتسوق من تشكيلتنا الواسعة من الأزياء النسائية والرجالية وأزياء البنات والأولاد وأزياء الأطفال بسن المشي والأطفال الرضع.
www.gap.ae هو الموقع الإلكتروني المحلي الرئيسي لتوصيل الطلبيات داخل الإمارات العربية المتحدة بينما يظل موقع www.gap.com هو الموقع الإلكتروني العالمي للعلامة التجارية جاب.
نحرص دائمًا على أن نجعل من التسوق معنا تجربة ممتعة، لذلك سنوفر لك خيارين للتوصيل مع معظم المنتجات المباعة على موقعنا إما "التوصيل إلى المنزل" أو "الاختيار من على الموقع والاستلام من المتجر" وفي هذه الحالة يمكنك الاختيار من قائمة من المتاجر المفضلة لديك.
نعم يمكن لأحد ممثلي خدمة العملاء تسجيل الطلب نيابةً عنك مع توفير خياري "التوصيل إلى المنزل" أو "الاختيار من الموقع والاستلام من المتجر".
نحرص دائمًا على أن نجعل من تسوقك معنا تجربة ممتعة. لا يتوفر لدينا خيار "اختر واحجز" ولكن مع معظم المنتجات المباعة على موقعنا الإلكتروني، سيتوفر خياران إما "التوصيل إلى المنزل" أو "الاختيار من الموقع والاستلام من المتجر".
يوفر موقع جاب الإمارات www.gap.ae حاليًا خدمة التوصيل داخل الإمارات العربية المتحدة فقط.
نحن نوفر خدمة التوصيل في اليوم التالي حسب وقت تسجيل الطلب. لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على سياسة التوصيل على موقعنا. يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء على رقم الهاتف المجاني +97142156616. يمكنك أيضًا مراسلتنا على البريد الإلكتروني بملء النموذج هنا.
يمكنكم الارجاع والاسترداد والاستبدال في المتجر. لحمايتكم وتماشيًا مع الإرشادات الحكومية، جميع الطلبات التي تم ارجاعها ستخضع للحجر الصحي والتعقيم تماشيًا مع إرشادات الصحة والسلامة الحكومية.
خلال هذه الفترة، يمكنكم ارجاع الطلبات التي تم شراؤها أونلاين فقط.
طلبات الأونلاين التي تم ارجاعها ستخضع للحجر الصحي والتعقيم تماشيًا مع إرشادات الصحة والسلامة الحكومية.
يرجى الضغط هنا للاطلاع على سياسة الإرجاع والاسترداد
لا
عذرًا، لا يمكننا إرجاع أو رد أو تبديل أي منتج تم شراؤه من على موقع www.gap.com على موقع www.gap.ae أو من خلال أي متجر جاب داخل الإمارات العربية المتحدة لأنهما كيانان منفصلان.
نعم، يمكن لأعضاء أمبر الحصول على نقاط على معاملاتهم من خلال الموقع الإلكتروني. وسيحصل أعضاء أمبر أيضًا على عروض وتخفيضات حصرية ودعوات خاصة بهم لحضور فعاليات جاب.
لا تتوفر لدينا حاليًا هذه الخدمة.
نقبل طرق متعددة للدفع على موقعنا الإلكتروني: بطاقة ائتمان/خصم أو PayPal أو نقاط أمبر. يمكنك أيضًا استخدام طريقة "الدفع نقدًا عند الاستلام"، التي ستمكنك من الشراء على الموقع الإلكتروني والدفع عند استلام منتجاتك. إذا كان لديك قسيمة شراء داخل المتجر، يرجى مراعاة أنه لا يمكنك استخدامها إلا في المتجر.
نعم نوفر طريقة "الدفع نقدًا عند الاستلام"، والتي ستمكنك من الشراء والدفع باستخدام الدرهم الإماراتي فقط. تجرى عملية رد المبالغ المدفوعة لطلبيات الشراء المدفوعة باستخدام خدمة الدفع نقدًا عند الاستلام عن طريق إيداعها كرصيد إلكتروني، وليس دفعها نقدًا، يمكن أن يُستخدَم في إجراء طلبيات الشراء المستقبلية عبر الإنترنت.
إذا تم عرض أحد المنتجات في التخفيضات أو تم عرضه بخصم أكبر خلال 5 أيام من تاريخ شرائكم له، سيمكنكم الحصول على قيمة الخصم على هذا المنتج. يجب أن يكون المنتج بنفس اللون والحجم الذي تم شراؤه. سيتم إرجاع الفرق بين السعر الأصلي وسعر التخفيضات عن طريق قسيمة شراء. المنتجات المخفّضة مسبقًا غير مشمولة ولا تندرج تحت فارق السعر. للحصول على القسيمة، يُرجى الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 97142156616+
يمكنك التواصل معنا من خلال رقمنا الإمارات +97142156616 أو عبر البريد الإلكتروني على [email protected] يتوفر فريق خدمة العملاء ما بين الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 10 مساءً خلال أيام الأسبوع.