delivery
توصيل مجاني داخل دبي*
  • التوصيل مجاني لأي طلبية بقيمة 300 د.إ. أو أكثر.
  • سيتم إضافة رسوم بقيمة 10 درهم للتوصيل لأي طلبية بقيمة أقل من 300 درهم. اعرف المزيد
cod
الدفع نقدًا عند الاستلام مجانًا
نوفر خدمة الدفع نقدًا عند الاستلام مجانًا لأي طلبية داخل الإمارات.
basket basket

الأسئلة المتكررة

نحن متاحون دائماً لتقديم النصيحة أو لتيسير الأمور، لذا جمعنا هذه الأسئلة المتكررة بغرض تقديم المساعدة. فإذا كان لديك سؤال، فستجد الإجابة عنه متوفرة هنا.

حسابي

  • هل يمكنني الطلب من على الموقع الإلكتروني؟
    • يمكنك الطلب من على www.gap.ae والتسوق من تشكيلتنا الواسعة من الأزياء النسائية والرجالية وأزياء البنات والأولاد وأزياء الأطفال بسن المشي والأطفال الرضع.

  • إذا قمت بتسجيل الطلب على الموقع الإلكتروني، كيف يمكنني استلام المنتج؟
    • www.gap.ae هو الموقع الإلكتروني المحلي الرئيسي لتوصيل الطلبيات داخل الإمارات العربية المتحدة بينما يظل موقع www.gap.com هو الموقع الإلكتروني العالمي للعلامة التجارية جاب.

  • إذا قمت بتسجيل الطلب على الموقع الإلكتروني، كيف يمكنني استلام المنتج؟
    • نحرص دائمًا على أن نجعل من التسوق معنا تجربة ممتعة، لذلك سنوفر لك خيارين للتوصيل مع معظم المنتجات المباعة على موقعنا إما "التوصيل إلى المنزل" أو "الاختيار من على الموقع والاستلام من المتجر" وفي هذه الحالة يمكنك الاختيار من قائمة من المتاجر المفضلة لديك.

  • هل يمكنك تسجيل طلب نيابةً عني وأنا أستلمه في الإمارات العربية المتحدة؟
    • نعم يمكن لأحد ممثلي خدمة العملاء تسجيل الطلب نيابةً عنك مع توفير خياري "التوصيل إلى المنزل" أو "الاختيار من الموقع والاستلام من المتجر".

  • هل يتوفر لديكم خيار "اختر واحجز"؟
    • نحرص دائمًا على أن نجعل من تسوقك معنا تجربة ممتعة. لا يتوفر لدينا خيار "اختر واحجز" ولكن مع معظم المنتجات المباعة على موقعنا الإلكتروني، سيتوفر خياران إما "التوصيل إلى المنزل" أو "الاختيار من الموقع والاستلام من المتجر".

التوصيل

  • هل توفرون خدمة التوصيل إلى دول مجلس التعاون الخليجي؟
    • يوفر موقع جاب الإمارات www.gap.ae حاليًا خدمة التوصيل داخل الإمارات العربية المتحدة فقط.

  • كم يستغرق زمن توصيل المنتج؟
    • نحن نوفر خدمة التوصيل في نفس اليوم أو التوصيل في اليوم التالي حسب وقت تسجيل الطلب. لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على سياسة التوصيل على موقعنا. يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء على رقم الهاتف المجاني 80042763. يمكنك أيضًا مراسلتنا على البريد الإلكتروني بملء النموذج هنا.

الإرجاع/الاسترداد/الاستبدال

  • لقد اشتريت هذا المنتج من الإمارات العربية المتحدة، هل يمكنني استرداد المبلغ المدفوع من أي دولة من دول مجلس التعاون الخليجي؟
    • يرجى الضغط هنا للاطلاع على سياسة الإرجاع والاسترداد

  • لقد اشتريت هذا المنتج من الإمارات العربية المتحدة، هل يمكنني استبداله من أي دولة من دول مجلس التعاون الخليجي؟
    • لا

  • لقد اشتريت هذا المنتج من على www.gap.com، هل يمكنني إرجاع المنتج أو استرداد قيمته أو استبداله داخل الإمارات العربية المتحدة؟
    • عذرًا، لا يمكننا إرجاع أو رد أو تبديل أي منتج تم شراؤه من على موقع www.gap.com على موقع www.gap.ae أو من خلال أي متجر جاب داخل الإمارات العربية المتحدة لأنهما كيانان منفصلان.

بطاقات الهدايا وأمبر

  • لديَّ نقاط أمبر، هل يمكنني استخدامها على الموقع الإلكتروني؟
    • نعم، يمكن لأعضاء أمبر الحصول على نقاط على معاملاتهم واستبدالها على الموقع الإلكتروني. وسيحصل أعضاء أمبر أيضًا على عروض وتخفيضات حصرية ودعوات خاصة بهم لحضور فعاليات جاب.

  • إذا اشتريت منتجًا، هل توفرون خدمة تغليف الهدايا وبطاقة لكتابة رسالة؟
    • لا تتوفر لدينا حاليًا هذه الخدمة.

الدفع

  • ما هي طرق الدفع لديكم؟
    • نقبل طرق متعددة للدفع على موقعنا الإلكتروني: بطاقة ائتمان/خصم أو PayPal أو نقاط أمبر. يمكنك أيضًا استخدام طريقة "الدفع نقدًا عند الاستلام"، التي ستمكنك من الشراء على الموقع الإلكتروني والدفع عند استلام منتجاتك. إذا كان لديك قسيمة شراء داخل المتجر، يرجى مراعاة أنه لا يمكنك استخدامها إلا في المتجر.

  • هل توفرون طريقة "الدفع نقدًا عند الاستلام"؟
    • نعم نوفر طريقة "الدفع نقدًا عند الاستلام"، والتي ستمكنك من الشراء والدفع باستخدام الدرهم الإماراتي فقط.

عام

  • من يمكنني الاتصال به للرد على الأسئلة المتعلقة بالموقع الإلكتروني www.gap.ae؟
    • يمكنك التواصل معنا من خلال رقمنا المجاني داخل الإمارات 800 GAPME (800 42763) أو عبر البريد الإلكتروني على [email protected] يتوفر فريق خدمة العملاء ما بين الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 10 مساءً خلال أيام الأسبوع.