الأسئلة المتكررة

نحن متاحون دائماً لتقديم النصيحة أو لتيسير الأمور، لذا جمعنا هذه الأسئلة المتكررة بغرض تقديم المساعدة. فإذا كان لديك سؤال، فستجد الإجابة عنه متوفرة هنا.

أوقات العمل وأفرعنا

  • ما هي أوقات عمل متاجرنا الآن؟
    • متاجرنا التالية تعمل وفقًا للتعليمات الموجهة وقابلة للتغيير:

      مول دبي: من 12 ظهرًا – 10 مساءً. ذا بييتش: من 12 ظهرًا – 10 مساءً. مول الإمارات: من 12 ظهرًا – 10 مساءً. مركز ابن بطوطة: من 12 ظهرًا - 10 مساءً. ميركاتو مول: من 12 ظهرًا - 10 مساءً. سيتي سنتر مردف: من 12 ظهرًا - 10 مساءً. ذا أوتليت فيليج: من 12 ظهرًا - 10 مساءً. أوتليت مول: من 12 ظهرًا - 10 مساءً.

      الوحدة مول: من 12 ظهرًا - 9 مساءً. غاليريا مول: من 12 ظهرًا - 9 مساءً.

  • هل يتوجب على ارتداء قناع للوجه وقفازات عند زيارة المتجر؟
    • لاستخدام غرف القياس في المتجر، يجب ارتداء القناع طوال الوقت. يرجى من فضلكم اتباع والالتزام بشروط السلامة الموجهة من الإمارة. لمزيد من المعلومات، يرجى الاستعلام مباشرة من مواقع الحكومة الخاصة بهذه التحديثات أو مباشرة من مراكز التسوق. من أجل سلامتك وسلامة موظفينا بالإضافة إلى سلامة العملاء الآخرين ومع اتباع التدابير الوقائية والتوجيهات من الحكومة، سيرتدي جميع موظفينا في المتجر الأقنعة والقفازات.

الصحة والسلامة

  • كيف يقوم متجركم باتخاذ تدابير الصحة والسلامة للموظفين والعملاء؟
    • نحن ملتزمون ببذل كل ما في وسعنا لضمان صحة وسلامة فريقنا والعملاء والمجتمع. نحن نعمل تحت وتوجيه وتتبع توجيهات السلطات الحكومية والخبراء الطبيين.

      لقد قمنا بزيادة مستوى إجراءات التنظيف الداخلية لدينا لجعلها أكثر صرامة ونركز على بروتوكولات النظافة الشخصية وفقًا لجميع إرشادات السلطة الحكومية.

  • كيف تديرون إجراءات الصحة والسلامة في غرف القياس؟
    • نحن نعمل ونتبع توجيهات السلطات الحكومية والخبراء الطبيين للحفاظ على غرف القياس آمنة. يجب على العملاء إرتداء الأقنعة طوال الوقت أثناء تواجدهم في غرف القياس. كما يمكنكم تجربة ما يصل إلى 5 قطع فقط ويمكنكم قضاء 10 دقائق كحد أقصى في غرف القياس. المنتجات التي يتم إرجاعها من قِبل العملاء ستخضع للحجر الصحي والتعقيم قبل إعادة عرضها في المتجر. لقد قمنا برفع مستوى معايير إجراءات تنظيف غرفة القياس في متاجرنا لجعلها أكثر صرامة والتركيز على بروتوكولات النظافة الشخصية وفقًا لجميع إرشادات السلطات الحكومية.

  • هل يمكنني الدفع نقدًا في المتجر؟
    • تماشياً مع الإرشادات الطبية الشديدة لضمان سلامة عملائنا وفريقنا، فإننا ندعوك للتسوق باستخدام طريقة الدفع الإلكترونية بدون تلامس أو عبر الإنترنت. ومع ذلك، سيتم قبول النقد أيضًا كطريقة دفع في متاجرنا.

  • كيف يمكنني الحفاظ على مسافة آمنة في المناطق المزدحمة من المتجر مثل مكتب المبيعات؟
    • لتسهيل عليك تصور المسافة الآمنة الموصى بها بين الأشخاص عندما تكون في مكتب المبيعات، يرجى البحث عن علامات الأرضية التي وضعها فريقنا على الأرض. سيضمن لك الوقوف في هذه المناطق المميزة أنك منفصل عن العملاء الآخرين بمسافة 2 متر الموصى به.

راحة العملاء

  • لماذا يوجد تغيير على أوقات عمل المتجر؟
    • صحة وسلامة أعضاء فريق عملنا وعملائنا أمر بالغ الأهمية. مع استمرار تطور الوضع الحالي، نعمل مع وضمن توجيهات السلطات الحكومية، مما أدى إلى تقليل ساعات العمل.

  • هل يوجد طريقة أخرى للتسوق عوضًا عن الذهاب إلى المتجر؟
    • إذا كنت تفضل عدم الذهاب إلى المتجر، فإن مواقعنا الإلكترونية لا تزال تعمل كالمعتاد.

  • كيف يمكنني الدفع وهل التسوّق عبر الإنترنت آمن؟
    • إذا كنت في المتجر، فنحن نشجعك على التسوق باستخدام طرق إلكترونية بدون تلامس، أما بالنسبة للتسوق أونلاين، فإن جميع طرق الدفع لدينا عبر الإنترنت آمنة.

حسابي

  • هل يمكنني الطلب من على الموقع الإلكتروني؟
    • يمكنك الطلب من على www.gap.ae والتسوق من تشكيلتنا الواسعة من الأزياء النسائية والرجالية وأزياء البنات والأولاد وأزياء الأطفال بسن المشي والأطفال الرضع.

  • مالفرق بين موقع www.gap.ae وموقع www.gap.com؟
    • www.gap.ae هو الموقع الإلكتروني المحلي الرئيسي لتوصيل الطلبيات داخل الإمارات العربية المتحدة بينما يظل موقع www.gap.com هو الموقع الإلكتروني العالمي للعلامة التجارية جاب.

  • إذا قمت بتسجيل الطلب على الموقع الإلكتروني، كيف يمكنني استلام المنتج؟
    • نحرص دائمًا على أن نجعل من التسوق معنا تجربة ممتعة، لذلك سنوفر لك خيارين للتوصيل مع معظم المنتجات المباعة على موقعنا إما "التوصيل إلى المنزل" أو "الاختيار من على الموقع والاستلام من المتجر" وفي هذه الحالة يمكنك الاختيار من قائمة من المتاجر المفضلة لديك.

  • هل يمكنك تسجيل طلب نيابةً عني وأنا أستلمه في الإمارات العربية المتحدة؟
    • نعم يمكن لأحد ممثلي خدمة العملاء تسجيل الطلب نيابةً عنك مع توفير خياري "التوصيل إلى المنزل" أو "الاختيار من الموقع والاستلام من المتجر".

  • هل يتوفر لديكم خيار "اختر واحجز"؟
    • نحرص دائمًا على أن نجعل من تسوقك معنا تجربة ممتعة. لا يتوفر لدينا خيار "اختر واحجز" ولكن مع معظم المنتجات المباعة على موقعنا الإلكتروني، سيتوفر خياران إما "التوصيل إلى المنزل" أو "الاختيار من الموقع والاستلام من المتجر".

التوصيل

  • هل توفرون خدمة التوصيل إلى دول مجلس التعاون الخليجي؟
    • يوفر موقع جاب الإمارات www.gap.ae حاليًا خدمة التوصيل داخل الإمارات العربية المتحدة فقط.

  • كم يستغرق زمن توصيل المنتج؟
    • نحن نوفر خدمة التوصيل في اليوم التالي حسب وقت تسجيل الطلب. لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على سياسة التوصيل على موقعنا. يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء على رقم الهاتف المجاني 80042763. يمكنك أيضًا مراسلتنا على البريد الإلكتروني بملء النموذج هنا.

الإرجاع/الاسترداد/الاستبدال

  • هل مازلتم تقبلون عمليات الاستبدال والارجاع؟
    • يمكنكم الارجاع والاسترداد والاستبدال في المتجر. لحمايتكم وتماشيًا مع الإرشادات الحكومية، جميع الطلبات التي تم ارجاعها ستخضع للحجر الصحي والتعقيم تماشيًا مع إرشادات الصحة والسلامة الحكومية.

      خلال هذه الفترة، يمكنكم ارجاع الطلبات التي تم شراؤها أونلاين فقط.

      طلبات الأونلاين التي تم ارجاعها ستخضع للحجر الصحي والتعقيم تماشيًا مع إرشادات الصحة والسلامة الحكومية.

  • لقد اشتريت هذا المنتج من الإمارات العربية المتحدة، هل يمكنني استرداد المبلغ المدفوع من أي دولة من دول مجلس التعاون الخليجي؟
    • يرجى الضغط هنا للاطلاع على سياسة الإرجاع والاسترداد

  • لقد اشتريت هذا المنتج من الإمارات العربية المتحدة، هل يمكنني استبداله من أي دولة من دول مجلس التعاون الخليجي؟
    • لا

  • لقد اشتريت هذا المنتج من على www.gap.com، هل يمكنني إرجاع المنتج أو استرداد قيمته أو استبداله داخل الإمارات العربية المتحدة؟
    • عذرًا، لا يمكننا إرجاع أو رد أو تبديل أي منتج تم شراؤه من على موقع www.gap.com على موقع www.gap.ae أو من خلال أي متجر جاب داخل الإمارات العربية المتحدة لأنهما كيانان منفصلان.

بطاقات الهدايا وأمبر

  • لديَّ نقاط أمبر، هل يمكنني استخدامها على الموقع الإلكتروني؟
    • نعم، يمكن لأعضاء أمبر الحصول على نقاط على معاملاتهم من خلال الموقع الإلكتروني. وسيحصل أعضاء أمبر أيضًا على عروض وتخفيضات حصرية ودعوات خاصة بهم لحضور فعاليات جاب.

  • إذا اشتريت منتجًا، هل توفرون خدمة تغليف الهدايا وبطاقة لكتابة رسالة؟
    • لا تتوفر لدينا حاليًا هذه الخدمة.

الدفع

  • ما هي طرق الدفع لديكم؟
    • نقبل طرق متعددة للدفع على موقعنا الإلكتروني: بطاقة ائتمان/خصم أو PayPal أو نقاط أمبر. يمكنك أيضًا استخدام طريقة "الدفع نقدًا عند الاستلام"، التي ستمكنك من الشراء على الموقع الإلكتروني والدفع عند استلام منتجاتك. إذا كان لديك قسيمة شراء داخل المتجر، يرجى مراعاة أنه لا يمكنك استخدامها إلا في المتجر.

  • هل توفرون طريقة "الدفع نقدًا عند الاستلام"؟
    • نعم نوفر طريقة "الدفع نقدًا عند الاستلام"، والتي ستمكنك من الشراء والدفع باستخدام الدرهم الإماراتي فقط.

عام

  • من يمكنني الاتصال به للرد على الأسئلة المتعلقة بالموقع الإلكتروني www.gap.ae؟
    • يمكنك التواصل معنا من خلال رقمنا المجاني داخل الإمارات 800 GAPME (800 42763) أو عبر البريد الإلكتروني على [email protected] يتوفر فريق خدمة العملاء ما بين الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 10 مساءً خلال أيام الأسبوع.