الأسئلة المتكررة

نحن متاحون دائماً لتقديم النصيحة أو لتيسير الأمور، لذا جمعنا هذه الأسئلة المتكررة بغرض تقديم المساعدة. فإذا كان لديك سؤال، فستجد الإجابة عنه متوفرة هنا.

حسابي

  • هل يمكنني الطلب من على الموقع الإلكتروني؟
    • يمكنك الطلب من على www.gap.ae والتسوق من تشكيلتنا الواسعة من الأزياء النسائية والرجالية وأزياء البنات والأولاد وأزياء الأطفال بسن المشي والأطفال الرضع.

  • مالفرق بين موقع www.gap.ae وموقع www.gap.com؟
    • www.gap.ae هو الموقع الإلكتروني المحلي الرئيسي لتوصيل الطلبيات داخل الإمارات العربية المتحدة بينما يظل موقع www.gap.com هو الموقع الإلكتروني العالمي للعلامة التجارية جاب.

  • إذا قمت بتسجيل الطلب على الموقع الإلكتروني، كيف يمكنني استلام المنتج؟
    • في هذا الوقت، نوفر فقط التوصيل إلى المنزل.

  • هل يمكنك تسجيل طلب نيابةً عني وأنا أستلمه في الإمارات العربية المتحدة؟
    • نعم، يرجى التواصل مع خدمة العملاء لدينا على 97148188499+ أو البريد الإلكتروني [email protected] للمزيد من المساعدة.

  • هل يتوفر لديكم خيار "اختر واستلم"؟
    • نحرص دائمًا على أن نجعل من تسوقك معنا تجربة ممتعة ومريحة. للأسف لا يتوفر لدينا خيار "اختر واحجز".

  • كم يستغرق زمن توصيل المنتج؟
    • يمكنك التحقق من حالة طلبك عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك واختيار الطلب لمعرفة حالته. يرجى الاطلاع على سياسة التوصيل على موقعنا للحصول على أحدث المعلومات https://www.gap.ae/shipping-policy/. خلال فترات ذروة التسوق قد يكون هناك تغيرات في هذه الجداول الزمنية.

الدفع

  • ما هي طرق الدفع لديكم؟
    • نقبل أغلب بطاقات الائتمان والخصم وPayPal أو بيمكنك أيضًا استخدام طريقة الدفع نقدًا عند التوصيل (استلام الطلب). للأسف، لا يمكننا قبول قسائم متجر جاب لعمليات الشراء عبر الإنترنت. للعثور على أقرب متجر، يرجى النظر إلى محدد المواقع.

  • لديَّ نقاط أمبر، هل يمكنني استخدامها على الموقع الإلكتروني؟
    • حالياً، لا يمكن للعملاء استرداد نقاط آمبر على مواقع جاب ولكن سيستمرون في الحصول على النقاط على حسب الفئة العضوية الخاصة لكل عميل. للحصول على نقاط آمبر، يجب تسجيل الدخول باستخدام بيانات الاعتماد لآمبر للتأكد من الحصول على النقاط في كل عملية تسوق.

  • هل توفرون طريقة "الدفع نقدًا عند الاستلام"؟
    • نعم نوفر طريقة "الدفع نقدًا عند الاستلام"، والتي ستمكنك من الشراء والدفع باستخدام الدرهم الإماراتي فقط. تجرى عملية رد المبالغ المدفوعة لطلبيات الشراء المدفوعة باستخدام خدمة الدفع نقدًا عند الاستلام عن طريق إيداعها كرصيد إلكتروني، وليس دفعها نقدًا، يمكن أن يُستخدَم في إجراء طلبيات الشراء المستقبلية عبر الإنترنت.

  • هل تتطابق الأسعار أم يمكنك استرداد فرق السعر؟
    • +إذا تم عرض أحد المنتجات في التخفيضات أو تم عرضه بخصم أكبر خلال 5 أيام من تاريخ شرائكم له، سيمكنكم الحصول على قيمة الخصم على هذا المنتج. يجب أن يكون المنتج بنفس اللون والحجم الذي تم شراؤه. سيتم إرجاع الفرق بين السعر الأصلي وسعر التخفيضات عن طريق قسيمة شراء. المنتجات المخفّضة مسبقًا غير مشمولة ولا تندرج تحت فارق السعر. للحصول على القسيمة، يُرجى الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 97148188499+

الإرجاع/الاسترداد/الاستبدال

  • كيف يمكنني إعادة الطلب؟
    • أسرع طريقة لعملية الإعادة هي الخدمة الذاتية من خلال حسابك عبر الإنترنت. اتبع الخطوات:

      · قم بتسجيل الدخول لحسابك. إذا لم تتمكن من الدخول لحسابك يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء على +97148188499 أو البريد الإلكتروني [email protected]؛

      · اختر الطلب الذي ترغب في إعادته؛

      · اختر "إعادة طلب"؛

      · على هذه الصفحة اختر "المنتج" الذي ترغب في إعادته وقم بوصف حالة المنتج؛

      · اختر "إعادة الطلب المختار"؛

      · عند الانتهاء، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء باستخدام تفاصيل الاتصال المكتوبة في الأعلى لتحديد موعد إعادة الطلب في التاريخ المناسب لك.

      بعد أن يستلم المستودع المنتج الذي تمت إعادته، ستحصل على الاسترداد باستثناء أي رسوم توصيل أو خدمة. يرجى النظر للشروط والأحكام للحصول على المزيد من المعلومات حول طريقة استرداد الأموال التي ستحصل عليها.

      يمكنك أيضاً إعادة طلبك في أحد متاجر جاب في الدولة التي تم شراء الطلب فيها (يستبعد ميراس وليبل اوتليت مول). للعثور على أقرب متجر جاب لك، اضغط هنا

  • هل يمكنني تغيير طلبي؟
    • جاب لا يوفر عمليات التبديل، ولكن يمكنك أن تعيد طلبك حتى 30 يوم بعد يوم الاستلام.

  • كم من الوقت سيستغرق معالجة الاسترداد؟
    • يجب أن تنعكس الائتمانات عبر الإنترنت فوراً عند تأكيد الاسترداد.

      مشتريات البطاقات المصرفية (بطاقات الائتمان\الخصم) سيتم ردها مقابل البطاقة (المستخدمة لعملية الشراء الأصلية). يجب أن تنعكس هذه على بطاقة الائتمان الخاصة بك. في حال وقوع أي مشكلة، يرجى الاتصال بالبنك الذي تتعامل معه.

  • لقد اشتريت هذا المنتج من الإمارات العربية المتحدة، هل يمكنني استرداد المبلغ المدفوع من أي دولة من دول مجلس التعاون الخليجي؟
    • يرجى الضغط هنا للاطلاع على سياسة الإرجاع والاسترداد

  • لقد اشتريت هذا المنتج من الإمارات العربية المتحدة، هل يمكنني استبداله من أي دولة من دول مجلس التعاون الخليجي؟
    • لا

  • لقد اشتريت هذا المنتج من على www.gap.com، هل يمكنني إرجاع المنتج أو استرداد قيمته أو استبداله داخل الإمارات العربية المتحدة؟
    • عذرًا، لا يمكننا إرجاع أو رد أو تبديل أي منتج تم شراؤه من على موقع www.gap.com على موقع www.gap.ae أو من خلال أي متجر جاب داخل الإمارات العربية المتحدة لأنهما كيانان منفصلان.

أوقات العمل وأفرعنا

  • ما هي أوقات عمل متاجرنا الآن؟
    • متاجرنا التالية تعمل وفقًا للتعليمات الموجهة وقابلة للتغيير:

      الموقع التوقيت
      دبي مول من الإثنين إلى الأحد: 10:00 صباحاً إلى 11:00 مساءً
      مول الإمارات من الإثنين إلى الخميس: 10:00 صباحاً إلى 10:00 مساءً
      من الجمعة إلى الأحد: 10:00 صباحاً إلى 12:00 منتصف الليل
      دبي هيلز مول الإثنين إلى الثلاثاء: 10:00 صباحًا إلى 12:00 منتصف الليل
      سيتي سنتر مردف من الإثنين إلى الخميس: 10:00 صباحاً إلى 10:00 مساءً
      من الجمعة إلى الأحد: 10:00 صباحاً إلى 12:00 منتصف الليل
      ميركاتو مول من الإثنين إلى الأحد: 10:00 صباحاً إلى 11:00 مساءً
      ذا أوتليت فيليج من الإثنين إلى الخميس: 10:00 صباحاً إلى 10:00 مساءً
      من الجمعة إلى الأحد: 10:00 صباحاً إلى 11:00 مساءً
      متجر جاب في مركز السواح (جزيرة الماريه) من الأحد إلى الخميس: 10:00 صباحاً إلى 10:00 مساءً
      أيام الجمعة والسبت: 10:00 صباحاً إلى 12:00 منتصف الليل
      الوحدة مول من الأحد إلى الخميس: 10:00 صباحاً إلى 11:00 مساءً
      أيام الجمعة والسبت: 10:00 صباحاً إلى 12:00 منتصف الليل
      أوتليت مول من الإثنين إلى الخميس: 10:00 صباحاً إلى 11:00 مساءً
      من الجمعة إلى الأحد: 10:00 صباحاً إلى 12:00 منتصف الليل

الصحة والسلامة

  • كيف يقوم متجركم باتخاذ تدابير الصحة والسلامة للموظفين والعملاء؟
    • نحن ملتزمون ببذل كل ما في وسعنا لضمان صحة وسلامة فريقنا والعملاء والمجتمع. نحن نعمل تحت وتوجيه وتتبع توجيهات السلطات الحكومية والخبراء الطبيين.

      لقد قمنا بزيادة مستوى إجراءات التنظيف الداخلية لدينا لجعلها أكثر صرامة ونركز على بروتوكولات النظافة الشخصية وفقًا لجميع إرشادات السلطة الحكومية.

  • كيف تديرون إجراءات الصحة والسلامة في غرف القياس؟
    • نحن نعمل ونتبع توجيهات السلطات الحكومية والخبراء الطبيين للحفاظ على غرف القياس آمنة. يجب على العملاء إرتداء الأقنعة طوال الوقت أثناء تواجدهم في غرف القياس. كما يمكنكم تجربة ما يصل إلى 5 قطع فقط ويمكنكم قضاء 10 دقائق كحد أقصى في غرف القياس. المنتجات التي يتم إرجاعها من قِبل العملاء ستخضع للحجر الصحي والتعقيم قبل إعادة عرضها في المتجر. لقد قمنا برفع مستوى معايير إجراءات تنظيف غرفة القياس في متاجرنا لجعلها أكثر صرامة والتركيز على بروتوكولات النظافة الشخصية وفقًا لجميع إرشادات السلطات الحكومية.

  • هل يمكنني الدفع نقدًا في المتجر؟
    • تماشياً مع الإرشادات الطبية الشديدة لضمان سلامة عملائنا وفريقنا، فإننا ندعوك للتسوق باستخدام طريقة الدفع الإلكترونية بدون تلامس أو عبر الإنترنت. ومع ذلك، سيتم قبول النقد أيضًا كطريقة دفع في متاجرنا.

  • كيف يمكنني الحفاظ على مسافة آمنة في المناطق المزدحمة من المتجر مثل مكتب المبيعات؟
    • لتسهيل عليك تصور المسافة الآمنة الموصى بها بين الأشخاص عندما تكون في مكتب المبيعات، يرجى البحث عن علامات الأرضية التي وضعها فريقنا على الأرض. سيضمن لك الوقوف في هذه المناطق المميزة أنك منفصل عن العملاء الآخرين بمسافة 2 متر الموصى به.

راحة العملاء

  • لماذا يوجد تغيير على أوقات عمل المتجر؟
    • صحة وسلامة أعضاء فريق عملنا وعملائنا أمر بالغ الأهمية. مع استمرار تطور الوضع الحالي، نعمل مع وضمن توجيهات السلطات الحكومية، مما أدى إلى تقليل ساعات العمل.

  • هل يوجد طريقة أخرى للتسوق عوضًا عن الذهاب إلى المتجر؟
    • إذا كنت تفضل عدم الذهاب إلى المتجر، فإن مواقعنا الإلكترونية لا تزال تعمل كالمعتاد.

  • كيف يمكنني الدفع وهل التسوّق عبر الإنترنت آمن؟
    • إذا كنت في المتجر، فنحن نشجعك على التسوق باستخدام طرق إلكترونية بدون تلامس، أما بالنسبة للتسوق أونلاين، فإن جميع طرق الدفع لدينا عبر الإنترنت آمنة.

عام

  • هل توفرون خدمة تغليف الهدايا أو الرسائل الشخصية؟
    • للأسف، لا نتوفر خدمة تغليف الهدايا أو الرسائل الشخصية على طلبات جاب حالياً.

  • من يمكنني الاتصال به للرد على الأسئلة المتعلقة بالموقع الإلكتروني www.gap.ae؟
    • يمكنك التواصل معنا من خلال رقمنا الإمارات +97148188499 أو عبر البريد الإلكتروني على [email protected]. يتوفر فريق خدمة العملاء ما بين الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 10 مساءً خلال أيام الأسبوع.