delivery
توصيل مجاني داخل دبي*
  • التوصيل مجاني لأي طلبية بقيمة 300 د.إ. أو أكثر.
  • سيتم إضافة رسوم بقيمة 10 درهم للتوصيل لأي طلبية بقيمة أقل من 300 درهم. اعرف المزيد
cod
الدفع نقدًا عند الاستلام مجانًا
نوفر خدمة الدفع نقدًا عند الاستلام مجانًا لأي طلبية داخل الإمارات.
basket basket

المنتجات المُرتجعة والمُستبدلة

رهنًا باستيفاء الشروط المبينة في قسم المنتجات المُرتجعة والمُستبدلة هذا، لدينا سياسة الإرجاع "دون طرح أي سؤال" وهي تسمح لك بإعادة المنتجات المُستلمة إلينا لأي سبب خلال مُدّة تصل إلى 30 يوم من تاريخ توصيل طلبك. وسنُعيد إليك كامل القيمة الاسمية للمنتجات غير التالفة المُعادة حسب الأصول (باستثناء- عند الاقتضاء- رسوم التوصيل الأصلية ورسوم الدفع نقداً عند الاستلام، والضرائب وأي رسوم جمركية)

عملية إرجاع المنتجات:

يُمكن إرجاع المنتجات باستخدام إحدى الطرق التالية:

  1. (1) إعادة المنتج إلى أي متجر من متاجر جاب (باستثناء "مِراس أوتلت مول") الواقعة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة أو البحرين أو قطر أو عُمان أو الكويت؛ أو
  2. (2) التواصل معنا من خلال الاتصال على الرقم 80042763 لترتيب موعد لاستلام المنتج من عنوانك الذي أوصل المنتج إليه داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. وستُطبَّق رسوم استلام تُعادل رسوم التوصيل الأصلية ما لم يكُن المنتج الذي تم إرجاعه معيب أو سُلِّمَ بطريق الخطأ؛ أو
  3. (3) شحن المنتج إلى العنوان التالي: جاب للتجارة الإلكترونية، مستودع الطاير، شارع رقم 368/22، DM 75، منطقة القوز الصناعية 4. يكون الشحن على نفقتك الخاصة ما لم يتم الموافقة على التكلفة مسبقاً من قبلنا لكون المنتج الذي تم إرجاعه معيبا أو سُلِّمَ بطريق الخطأ. يرجى الاتصال بنا على 80042763 للحصول على الموافقة مسبقاً. يرجى العلم بأنه لن يتم تغطية أي رسوم شحن وتوصيل لإعادة أي منتج في المناطق خارج نطاق دولة الإمارات العربية المتحدة.

إذا كنت ستُعيد المنتجات مباشرة إلى أحد متاجر جاب في الإمارات أو البحرين أو قطر أو عُمان أو الكويت، سيكون لديك أيضًا خيار استبدالها حسب توافر المخزون والتعديلات على الأسعار (إن وجدت).

أحكام عامّة تُطبَّق على جميع حالات الإرجاع والاستبدال

من أجل استحقاق استرداد القيمة المدفوعة أو استبدال المنتج من المتجر، فإن جميع المنتجات (بما في ذلك منتجات الهدايا الدعائية التي تُعطى مع الطلبات) يجب إرجاعها إلينا خلال 30 يوم من استلام الطلب:

أحكام عامّة تُطبَّق على جميع حالات الإرجاع والاستبدال

من أجل استحقاق استرداد القيمة المدفوعة أو استبدال المنتج من المتجر، فإن جميع المنتجات (بما في ذلك منتجات الهدايا الدعائية التي تُعطى مع الطلبات) يجب إرجاعها إلينا خلال 30 يوم من استلام الطلب:

  1. من دون تغيير، وغير مُستعملة وسليمة تمامًا وفي حالة يُمكن بيعها عليها من جديد (أو الحالة التي استُلِمَت عليها منا أو من وكلائنا). ويجب أن تكون الأحذية سليمة دون أي تلفيات سواء في النعل أو غير ذلك؛
  2. في تغليفها الأصلي/ علبتها الأصلية/ غلافها الواقي من الأتربة، مع وجود جميع العلامات التجارية وملصقات المُنتج/ وبطاقات السعر/ والتعليمات وعدم إزالتها. وبطاقات الأصالة، حيثُما تُقدَّم، ينبغي إرجاعها أيضًا. ويجب أن تكون ملابس السباحة لا زالت بها بطانة النظافة الصحية لم تُزَل من مكانها؛ و
  3. مرفَق بها تأكيد الطلب الأصلي.
  • يُرجى مُراعاة الحفاظ على حالة غُلاف أي مُنتج، على سبيل المثال، عدم سلامة عُلبة الحذاء أو فك عبوة ملابس داخلية قد يمنع إعادة بيعها، ما يعني أننا لن نستطيع أن نُعيد لكم كامل المبلغ الذي دفعته. قد يقوم مندوبنا بتفحص المنتج المراد إرجاعه عند الاستلام، ولكن الفحص الأولي لا يعني ضمان أحقيتك باسترداد كامل المبلغ.
  • نأسف، ولكن لا يُمكننا قبول المرتجع من فئات المُنتجات التالية: مُستلزمات التجميل، والمنتجات المباعة في منافذ بيع جاب، والمنتجات المباعة في متاجر جاب خارج الإمارات العربية المتحدة، المنتجات التي لم يتم شراؤها من خلال الموقع الإلكتروني، أو المنتجات التي تم بيعها في مواقع إلكترونية أخرى تمتلكها مجموعة الطاير. ويجوز استبدال المُنتجات المُباعة ضمن عروض التخفيضات أو إعادة المبلغ المدفوع. ويُمكن استبدال المنتجات المُقدَّمة كهدايا من جانب المُستلم فقط، أو إعادتها مع إعادة المبلغ المدفوع إلى مُشتري الهدية. ويُطبَّق ما هو وارد أعلاه من دون المساس بأي حقوق ربما تتمتع بها لإرجاع المنتجات المعيبة.
  • ستُخصَم أي نقاط مُستحقة في برنامج "أمبر" على منتج مرتجع من حسابك على موقع أمبر. وستُستحق النقاط عند استبدال المنتجات، عند الاقتضاء. أما بالنسبة للمنتجات المُرتجعة والتي تم شراؤها باستخدام نقاط أمبر، فسيتم الحصول على رصيد إلكتروني يحوّل إلى حسابك في الموقع بقيمة تعادل نقاط أمبر التي تم استخدامها، عوضًا عن إعادة إرجاع تلك النقاط إلى حسابك. يرجى العلم ولأسباب تقنية، للحصول على الرصيد الإلكتروني في صفحة "رصيدي"، يترتب على العملاء الذين أتمّوا عملية الشراء كزائر أن يقوموا بتسجيل حساب خاص بهم عبر الموقع وتسجيل بياناتهم معنا.
  • نحن نحتفظ بالحق في رصد العوائد ورفض الطلبات من العملاء الذين لديهم مستويات مرتفعة لتكرار إرجاع المنتجات، إلا أنه لا يوجد في قسم المُرتجعات هذا ما هو مقصود منه التأثير على حقوق أي مستهلك قد تتمتع بها بموجب قانون دولة الإمارات العربية المتحدة.
استبدال المُنتجات

يمكننا فقط تنفيذ طلبات استبدال المنتجات في متاجر جاب (باستثناء المتاجرمتعددة الأقسام أو منافذ بيع) في الإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر والبحرين وعُمان رهنًا دائمًا بتوافر المخزون والتعديلات على الأسعار، إن وجدت. وينبغي اتّباع نفس إجراءات إرجاع المُنتجات مع جميع المنتجات الأخرى، ويُسجَّل طلب جديد للمنتجات المُستبدلة. والمنتجات المُستبدلة التي كانت ضمن عروض لتخفيض الأسعار منذ تاريخ الشراء، يُمكن وفقًا لتقديرنا أن تُستبدل، فقط بالقيمة المُخفَّضة.