إجراءات جاب الصحية في مواجهة فيروس كورونا المستجد
سيبقى تركيزنا على دعم صحة ومعيشة موظفينا، مع الاهتمام بعملائنا ومجتمعنا.


الإرجاع: نظرًا لاستمرار المخاوف من فيروس كورونا المستجد، فقد قمنا بتمديد مدة الإرجاع إلى 60 يومًا من تاريخ الشراء.


السلامة: نعمل على زيادة عمليات التنظيف والتعقيم المجدولة في مراكز التوزيع. يتم تنظيف كل طلب عند استلامه إلى أن يتم توصيله إليكم، ويتم التعامل مع المنتجات فقط باستخدام القفازات الواقية. يتم تنظيف جميع شاحناتنا بالكامل من الداخل والخارج يومياً بشكلٍ مكثف لضمان أعلى مستويات النظافة. تم تزويد السائقين بمطهرات وأقنعة للوجه، وارتداء القفازات الواقية عند التعامل مع أي طلبية.


خدمة التوصيل بلا تلامس: لكل الطلبيات في دولة الإمارات، نحن نحافظ على سلامتكم عن طريق توفير خدمة توصيل تعمل على التقليل من التواصل مع الآخرين بقدر الإمكان، حيث سيتم ترك طلبيتكم على باب منزلكم. يمكنكم اختيار هذه الخدمة في صفحة إتمام الطلب على الموقع. سنقوم بالاتصال بكم في حال التوصيل من خلال البيانات التي قمتم بالتسجيل بها. أنت تقر بأنه عند اختيارك خدمة التوصيل بلا تلامس، بإنك تعتبر استلمت الطلبية إلى عنوان التوصيل الخاص بك دون أن يطلب منك التوقيع على إيصال التسليم أو أي دليل آخر على التسليم. يُرجى الانتباه إلي أنه باختياركم لهذه الخدمة أنتم تقرون بأن موقع جاب غير مسؤول عن أي خسارة أو ضرر يلحق بطلبيتكم بعد التوصيل. سنقوم بتأكيد توصيل طلبيتكم من خلال إرسال رسالة نصية إليكم.